عملات بلوكشين
أخر الأخبار

ما هي عملة Velas و البلوكشين الخارق الخاص بها ؟

عملة Velas المنافس المباشر لعملة SOLANA

بلوكشين عملة Velas هو بلوكشين لامركزي للذكاء الاصطناعي (AI).

تستضيف شبكة عملة Velas مجموعة متنوعة من التطبيقات اللامركزية (dApps)، بما في ذلك VelasPad و BitOrbit.

أيضًا، تعد عملة VLX الأصلية جزءًا أساسيًا من خوارزمية إجماع إثبات الحصة الذكية الاصطناعية (AIDPoS).

يتم استخدامه كوحدة حساب في جميع أنحاء الشبكة بالاقتران مع Velas Wallet.

علاوة على ذلك، يستخدم بلوكشين Velas قاعدة شفرات Solana مع وظائف إضافية لآلة Ethereum الافتراضية (EVM).

يمكّن هذا مجتمع تطوير Velas من إنشاء تطبيقات عبر السلسلة تستفيد من تأكيدات المعاملات فائقة السرعة والرسوم المنخفضة. علاوة على ذلك، تهدف المنصة إلى تعزيز التبني الجماعي لتقنيات البلوكشين Web3 من خلال توفير نظام بيئي مألوف ومرن من الأدوات والخدمات.

في هذه المقالة، سوف نغوص بعمق في النظام البيئي لشبكة فيلاس. سنستكشف عملة VLX والأدوار التي يخدمها في جميع أنحاء النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، سنناقش آلية إجماع إثبات الحصة AIDPoS، ومجتمع تطوير Velas، ومنصة إطلاق التشفير VelasPad، وبعض الميزات الأساسية للمشروع.

شبكة عملة Velas

عملة Velas

شبكة عملة Velas هي نظام بيئي لمنتجات وخدمات البلوكشين اللامركزية التي يقودها المجتمع والذكاء الاصطناعي.

شبكة Velas هي بلوكشين ذكية فائقة السرعة وآمنة تدعم العقد وقادرة على استضافة الآلاف من التطبيقات اللامركزية (dApps).

كمفترق من قاعدة عملات Solana، تقدم Velas بعضًا من أسرع تأكيدات المعاملات الموجودة. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد مستخدمو المنصة من الحد الأدنى من رسوم المعاملات بجزء بسيط من تكلفة سلاسل الكتل الشهيرة الأخرى.

علاوة على ذلك، يهدف Velas إلى حل «معضلة البلوكشين» المتمثلة في إنشاء منصة لامركزية قابلة للتطوير وآمنة. باستخدام التشفير المتقدم، تعمل شبكة Velas على تطوير مجموعة متنوعة من تقنيات Web3 و البلوكشين للمطورين والمؤسسات والمستخدمين العاديين.

تهدف المنصة إلى تحقيق الاحتياجات الاجتماعية وتصبح «معيار الصناعة» كواحدة من أسرع المنصات وقوتها في الصناعة من خلال إنشاء ودمج المنتجات والخدمات المؤثرة التي «تغير حياة الناس في جميع أنحاء العالم وتجعل الإنترنت خاليًا مرة أخرى».

تركز كل خدمة في شبكة فيلاس على تجربة المستخدم. وتجمع هذه الأدوات بين بعض أفضل عناصر التمويل اللامركزي والحلول المالية التقليدية. أيضًا، يعتبر بلوكشين Velas عالي الأداء وينافس العديد من أفضل سلاسل الكتل الذكية التي تدعم العقود.

بالإضافة إلى ذلك، تتناول المنصة مشكلة قابلية التوسع من خلال تكملة الحل القائم على Solana بميزات مبتكرة ودعم Ethereum Virtual Machine (EVM). وهذا بدوره يجعل النظام الأساسي متعدد الاستخدامات للغاية ويوفر وظائف عبر السلسلة تسمح للتطبيقات القائمة على Ethereum بالعمل على بلوكشين Velas.

AIDPoS عملة Velas

يعد بلوكشين عملة Velas نظامًا عالي الأداء ومعقدًا. يحد الأداء العالي من مقدار الوقت المتاح للعقد داخل الشبكة للمزامنة.

بشكل عام، قد يكون هذا مشكلة عندما يتعلق الأمر بمشاكل الشبكة أو الهجمات، حيث يمكن أن يتسبب في انسحاب عدة عقد وتحلل الأداء نتيجة لذلك. ومع ذلك، تعالج شبكة Velas هذه المشكلة من خلال «خوارزمية الإجماع الذكية الاصطناعية المفوضة لإثبات الحصة» (AIDPoS).

تقوم خوارزمية AIDPoS بشكل استباقي بتعديل تكوين البلوكشين للحفاظ على الأمن واللامركزية والأداء في جميع الأوقات.

عملة Velas او (VLX)

رمز Velas الأصلي (VLX) هو رمز المنفعة لشبكة Velas. تعتبر عملة VLX ضروريًا للمعاملات في جميع أنحاء النظام البيئي وهو الوحدة الأساسية للحساب للمدفوعات والرسوم. كما أن عملة VLX تدعم آلية توافق الآراء AIDPoS.

تمكّن المنتجين المحظورين من تحقيق إجماع عبر الشبكة وكسب مكافآت على إنشاء الكتل.

علاوة على ذلك، تعمل عملة VLX كوسيلة مشتركة للتبادل عبر العديد من التطبيقات اللامركزية (dApps) التي تستضيفها المنصة. في نونبر الماضي، تم تداول عملة VLX بحوالي 0.40 دولار، بقيمة سوقية تبلغ 942.8 مليون دولار، وفقًا لـ CoinGecko.

فيلاس AIDPoS

يعد Velas بلوكشين نظامًا عالي الأداء ومعقدًا. يحد الأداء العالي من مقدار الوقت المتاح للعقد داخل الشبكة للمزامنة.

بشكل عام، قد يكون هذا مشكلة عندما يتعلق الأمر بمشاكل الشبكة أو الهجمات، حيث يمكن أن يتسبب في انسحاب عدة عقد وتحلل الأداء نتيجة لذلك.

ومع ذلك، تعالج شبكة Velas’ هذه المشكلة من خلال «خوارزمية الإجماع الذكية الاصطناعية المفوضة لإثبات الرهان» (AIDPoS). تقوم خوارزمية AIDPoS بشكل استباقي بتعديل تكوين البلوكشين للحفاظ على الأمن واللامركزية والأداء في جميع الأوقات.
فيلاس توكين (VLX)

عملة Velas او (VLX) هو رمز المنفعة لشبكة Velas. يعتبر VLX ضروريًا للمعاملات في جميع أنحاء النظام البيئي وهو الوحدة الأساسية للحساب للمدفوعات والرسوم.

كما أن عملة VLX تدعم آلية توافق الآراء AIDPoS. يمكّن المنتجين المحظورين من تحقيق إجماع عبر الشبكة وكسب مكافآت على إنشاء الكتل.

علاوة على ذلك، تعمل عملة VLX كوسيلة مشتركة للتبادل عبر العديد من التطبيقات اللامركزية (dApps) التي تستضيفها المنصة.

رهن عملة VLX

عملة Velas

كما ذكرنا، تستخدم شبكة Velas آلية توافق الآراء الجديدة AIDPoS. يتيح هذا لأي حامل عملة VLX المشاركة في رهان عملة VLX، إما بشكل مباشر أو عن طريق تفويض رموز VLX للمصدقين الذين يعالجون المعاملات عبر الشبكة.

بهذه الطريقة، يشارك المشاركون في الشبكة مخاطر ومكافأة رهان عملة VLX طويل الأجل. تمكن مواءمة الحوافز المالية بين المندوبين وأصحاب الرموز المستخدمين من كسب دخل سلبي مع دعم الشبكة.

علاوة على ذلك، كلما زاد عدد المندوبين الذين يهتمون بمصادق، زاد عدد المصادق على المعاملات وكسبوا المزيد من المكافآت لهم وللمندوبين. يجب على المصدقين الدفع لتشغيل أنظمتهم. على هذا النحو، يجب على المندوبين دفع نسبة مئوية من أرباحهم كرسوم للمصدقين. علاوة على ذلك، يمكن للمصدقين التنافس مع بعضهم البعض من خلال تقديم أفضل العمولات للمندوبين.

أولئك الذين يشاركون في رهان VLX يخاطرون بفقدان أموالهم عن طريق خفض الرموز ؛ ومع ذلك. هذه العملية تلقائيًا تزيل وتدمر جزءًا من الحصة عند حدوث سلوك ضار عن قصد. عند حدوث التخفيض، يمكن للمصدقين والمندوبين أن يفقدوا حصتهم. علاوة على ذلك، توفر وظائف الرهان والخفض حوافز للحفاظ على الأمن والأداء عبر الشبكة.

تطوير التطبيقات اللامركزية لعملة Velas (dApp)

يمكن لمطوري البلوكشين الانضمام إلى مجتمع تطوير Velas المزدهر من خلال بناء تطبيقات ومنتجات تحافظ على الخصوصية على Velas بلوكشين.

يستفيد مجتمع تطوير Velas من «تجربة مستخدم محسّنة» ويمكنه ترحيل التطبيقات من Ethereum و TRON و Binance Smart Chain (BSC) بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم تطوير Velas لغة برمجة Solidity.

Velas EVM

نظرًا لأن العديد من التطبيقات اللامركزية الحالية (dApps) تستخدم Solidity والمكونات الأخرى لتكنولوجيا Ethereum، فإن إدخال لغات برمجة وأطر تقنية جديدة يمكن أن يعيق اعتماد dApps جديدة.

علاوة على ذلك، لجعل رحلة تطوير Velas مريحة وخالية من الاحتكاك، يستخدم المشروع مزيجًا من Solana (eBF) VM وآلة Ethereum الافتراضية (EVM).

يمكن للمطورين نشر EVM dApps على البلوكشين من Velas مع الحد الأدنى من المضاعفات. يعمل تنفيذ مثل هذه المعاملات من خلال تغليفها في المعاملات المحلية وإضافة «تعليمات تستدعي برنامج EVM».

محفظة عملة Velas

تعد محفظة Velas أداة أساسية لمستخدمي شبكة Velas. يحتاج المشاركون في الشبكة إلى محفظة Velas للمشاركة في رهان عملة VLX وتشغيل العقدة وتفويض الحصة. علاوة على ذلك، تتوفر المحفظة متعددة العملات كمحفظة متصفح ويب لأجهزة Mac و Linux و Windows وتطبيق جوال لنظامي Android و iOS. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحمي المستخدمين من المراقبة والرقابة.

فيلاس باد VelasPad

VelasPad هي منصة الإطلاق الرئيسية ومنصة الحاضنة لنظام البلوكشين في Velas.

تعمل المنصة بالشراكة مع فريق تطوير Velas وتشهد نموًا واعتمادًا كبيرين. أيضًا، تدخل المشاريع التي يتم إطلاقها عبر VelasPad برنامج منح Velas.

يساعد برنامج المنح هذا بقيمة 100 مليون دولار في دعم وتمويل موجة جديدة من مشاريع البلوكشين المبتكرة باستخدام تقنية Velas’. علاوة على ذلك، تمنح VelasPad أفراد المجتمع الفرصة للمشاركة في أحداث الإطلاق الرمزية وتوفر مشاريع صاعدة بتمويل مبكر لطرح المنتجات في السوق بسرعة.

توقعات سعر  عملة Velas

عملة Velas

حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على تنبؤ أسعار الفيلاس. من المهم أن نذكر هنا أن تنبؤات أسعار العملات المشفرة، وخاصة تلك طويلة الأجل، غالبًا ما تكون خاطئة. أيضًا، غالبًا ما يتم إجراء توقعات أسعار التشفير طويلة الأجل باستخدام خوارزمية، والتي يمكن أن تتغير في أي وقت.

أولاً، لدى TheNewsCrypto تنبؤ بسعر فيلاس 2022 يقول إنه من المحتمل أن تصل العملة إلى 0.4188 دولار هذا العام قبل أن ترتفع إلى دولار واحد في عام 2023. قد يكون هناك المزيد من النمو، ويجادل الموقع بأن VLX يمكن أن يصل إلى 1.50 دولار في عام 2024 قبل أن يرتفع إلى 2.20 دولار في عام 2025 و 3 دولارات في عام 2026.

بعد ذلك، تقدم CryptoNewsZ توقعًا لسعر VLX يقول: “خلال النصف الثاني من العام، من المتوقع أن تنقل السعر إلى 0.31 دولار، والحد الأقصى للسعر المستقبلي المتوقع هو 0.32 دولار. ومن المتوقع أن يبلغ الحد الأدنى للسعر 0.29 دولار. ” في عام 2023، يمكن أن تصل العملة إلى 0.38 دولار، وتصل إلى 0.40 دولار في عام 2024. تبلغ توقعات سعر فيلاس للموقع لعام 2025 حدًا أقصى قدره 0.53 دولار، بينما قد يتراجع في عام 2026 إلى 0.45 دولار.

وفي الوقت نفسه، فإن PricePrediction.net متفائلة أيضًا في توقعاتها لسعر عملة فيلاس. يقول الموقع إن العملة يمكن أن تصل إلى 0.34 دولار كحد أقصى هذا العام، و 0.50 دولار في العام المقبل و 0.71 دولار في العام التالي. في عام 2025، يجب أن يكون متوسط VLX 0.90 دولارًا قبل أن يتجاوز 1 دولار للتداول عند 1.34 دولار في عام 2026 و 1.95 دولار في عام 2027.

يجب أن ينخفض حاجز 2 دولار في العام التالي، عندما يتم تداول فيلاس عند 2.78 دولار. يحتوي الموقع على توقع سعر فيلاس لعام 2030 بمتوسط 6.11 دولارًا، ويعتقد أن العملة يجب أن تصل إلى حوالي 9.23 دولارًا في عام 2031.

أخيرًا، تقول WalletInvestor أن العملة يجب أن تصل إلى 0.346 دولار في أبريل 2023. في غضون خمس سنوات في أبريل 2027، يجب أن تكون قيمة VLX في مكان ما في المنطقة 1.06 دولار.

خلاصة القول

بعض الأفكار الأخيرة هنا. أولاً، في حين أن فيلاس في مكان محترم نسبيًا في الوقت الحالي، كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، علينا أن نشير إلى أن التشفير كان في حالة انكماش قليلاً مؤخرًا.

هذا يعني أنه في حين أنه من الممكن تمامًا أن ترتفع العملة في المستقبل، فقد لا يحدث ذلك لفترة من الوقت.

ثانيًا، شهدت العملة أعلى مستوى لها على الإطلاق مؤخرًا نسبيًا: السعر المنخفض الذي يتم تداوله في الوقت الحالي يمكن أن يسبب مخاوف لبعض المستثمرين.

أخيرًا، قد تكون هناك بعض المخاوف من أن VLX لا تفعل ما يكفي لجعلها تبرز عن المنافسين المحتملين. إذا كان هناك أي شيء، فإن اعترافها المفتوح والمتكرر بـ Solana blockchain قد ينتهي بنتائج عكسية. قد لا يرى الناس النظام على أنه شيء يتحسن فيما فعله سولانا، ولكن أكثر من ذلك على أنه شيء يحاول أن يكون سولانا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى