عملات دي-فاي

ما هي عملة SURE المشفرة وكيف تتصدى للاحتيال

عملة SURE الرقمي – رمز inSure DeFi ، يُدعى أنه أول نظام تأمين مالي لامركزي في العالم مزود بقدرات تخزين. هدفها هو توفير الاستقرار والحماية لعالم التشفير ، مما يساعد المستثمرين على تجنب عمليات الاحتيال وعمليات تخفيض قيمة العملة بشكل كبير.

تم تصنيف inSure DeFi أيضًا كمشروع Metaverse لأن النظام الأساسي يمكن أن يوفر تأمينًا للمنصات المالية اللامركزية في عالم Metaverse.

مشروع عملة SURE المشفرة

العامل الرئيسي في إنشاء المنصة هو صحة المعلومات المالية ، مثل استخدام الأموال وما إذا كانت هناك أقساط تأمين كافية لتغطية المطالبات المحتملة.

ونظرًا لأن blockchain هو أن كل عقدة لديها نفس نسخة البيانات. عندما تتغير البيانات ، يمكن لكل مؤمن عليه رؤية أحدث البيانات المتزامنة ، مما يجعل تشغيل كل صندوق مفتوحًا وشفافًا.

ما هي عملة SURE المشفرة وكيف تتصدى للاحتيال

لذلك ، ستحتوي الصفحة الرئيسية لموقع الويب على وحدة مخصصة للكشف عن المعلومات ذات الصلة ، وتقديم الوضع المالي بدقة لكل ربع سنة ، مثل عوامل الخطر ، والحد الأدنى من متطلبات رأس المال ، والبيانات التاريخية عن أسعار الرموز ، وملخص تقييم المطالبات ، وعدد العملات المعدنية المقفلة والمعاملات.

بالإضافة إلى التأمين الذي يوفره برنامج inSure ، يمكن لحاملي inSure المشاركة في التبادلات اللامركزية المختلفة وكسب الدخل من كل معاملة.

كما أنه يركز على مخاطر الاحتيال وتخفيض قيمة العملة والسرقة.

من ناحية أخرى ، يجب أن تتضمن مقترحات التصويت خيارات تصويت واضحة وتوصيات من Sure DAO. يُمنح كل عضو في المجتمع وقتًا معينًا للتصويت ، وسيتم تحديد النتيجة بالأغلبية.

معلومات حول عملة SURE المشفرة

إجمالي عدد عملات SURE الرقمية هو 88 مليار

  • أعلى قيمة تم الوصول إليها في 29 يناير 2020 ، 0.05846 دولار (حتى كتابة هذه السطور)
  • عنوانها الذكي على شبكة إثيريوم: هنا
  • عنوانها الذكي على شبكة بينانس سمارت شين: هنا
  • الموقع الرسمي: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر: هنا

كيفية شراء عملة SURE المشفرة

هناك العديد من الأماكن لشراء عملة معماة SURE ، بما في ذلك PancakeSwap ، وهي منصة لا مركزية تعمل على شبكة Binance الذكية.

سعر العملة المشفرة SURE

insure
insure

inSure DeFi (SURE)

Price
$ 0.002456

إقرا المزيد :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى