عملات ميتافيرسThe Mooning Crypto
أخر الأخبار

ما هي عملة MLT و منصة ميلك الخاصة بها؟

يتم الجمع بين العالم من خلال المعلومات والترفيه. في كل عام، يتم صنع ملايين الساعات من محتوى الفيديو عالي الجودة، لكن إجراء الترخيص والتوزيع الحالي قديم جدًا لدرجة أن معظمه ينتهي به الأمر بجمع الغبار في غرف التخزين.

لا يزال منتجو المحتوى والمشترون والموزعون يعملون في النظم البيئية الإقليمية غير المتصلة بالإنترنت، مما يجعل الاكتشاف والشبكات والصفقات التفاوضية والمعاملات التجارية غير فعالة وتستغرق وقتًا طويلاً مما يزيد الأسعار بنسبة 30-50 في المائة، إن لم يكن أكثر، بلا داع. هذه مراجعة مفصلة لـ MILC، مع التركيز على عملة MLT سريعة النمو.

ما هي عملة MLT

من الناحية العملية، سيتناول مشروع منصة MILC أربع قضايا حاسمة تواجه أعمال وسائل الإعلام العالمية:

التوافر العالمي لجميع محتوى الفيديو، واكتشاف المشتري، والترخيص المعقد للقطاع بأكمله، وتعليقات الجمهور المبكرة.

ستعمل منصة MILC أيضًا كحلقة وصل بين الجمهور ومنتجي المحتوى والمشترين والموزعين لأول مرة.

سيتمكن الجمهور من التأثير والاستفادة بشكل مباشر من إنتاج ونشر مواد جديدة عالية الجودة بفضل هذا الرابط.

الميزات الرئيسية لعملة MILC

  • ترخيص المحتوى
  • إدارة المحتوى
  • التسويق بالمحتوى
  • توزيع المحتوى
  • ترجمة الذكاء الاصطناعي
  • الإدارة
  • مشاركة الجمهور
  • تحليل كل إطار على حدة مشغل مقاطع الفيديو

كيف تعمل عملة MLT ؟

عملة MLT

تقدم منصة MILC لأي بائع محتوى أو مشتر سوقًا سهل الاستخدام يشمل العروض والتسويق وإدارة الحقوق والعقود وتسليم المحتوى بأي شكل تكنولوجي يمكن تصوره. نظرًا لعدم وجود تقنية أو لوجستيات منافسة، فإن مركز المحتوى والوسائط هذا لديه الفرصة لتولي منصب رائد في السوق في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.

ستوفر عملة MLT الأمان والاتساق في ترخيص الوسائط والتسعير للنظام البيئي كرمز مميز. سيتم ترميز شراء وترخيص المواد الإعلامية مع وجود blockchain MILC، مما يمنع التلاعب ويلغي الحاجة إلى أي وسطاء أو أطراف ثالثة.

تاريخ عملة MLT

تم إطلاق المشروع في عام 2017، كمشروع مشترك مع SwissTXT. ومع ذلك، كان هذا بمثابة إطلاق استباقي، حيث لم يتم إصدار النظام الأساسي الفعلي حتى الربع الثالث من عام 2018، حيث تم منح المستخدمين القدرة الفعلية على طرح المحتوى كما يحلو لهم.

على مدى العامين المقبلين، استمرت المنصة في تلقي ترقيات مستمرة في جميع مجالات عملها، من الذكاء الاصطناعي العام إلى توسيع الخدمة لساعات عمل الموظفين في عام 2021. كما فتحت مؤخرًا للمستخدمين الخارجيين، مما أتاح لهم الوصول إلى الخدمات الجزئية.

تكنولوجيا عملة MLT

تحصل منصة MILC على رسوم تجارية فقط إذا تم البيع بالفعل. رسوم التجارة البالغة 10 في المائة أقل بكثير من رسوم المبيعات النموذجية للصناعة.

في الوقت نفسه، فإن هيكل أسعار المنصة منحط، مما يعني أن أسعار المنصات تنخفض مع زيادة الاستخدام. كلما كانت تكلفة التوزيع أرخص للجميع، زاد التداول على المنصة.

ستوفر عملة MLT اتفاقيات ترخيص موحدة مجانية. ستغطي هذه القواعد معايير حوالي 70-80 في المائة من جميع القضايا، مما يخفض النفقات القانونية بشكل كبير. تعمل المنصة على تقليل الاحتكاك المؤسسي في الصناعة من خلال التنفيذ المنتظم لمعايير العقد الجديدة.

تكلف مخالفات الترخيص غير المقصودة المذيعين التلفزيونيين ومقدمي البث الكثير من المال كل عام. غالبًا ما يعرض مقدمو المحتوى البرامج بعد انتهاء صلاحية ترخيصهم بسبب الأخطاء البشرية أو عدم الكفاءة التنظيمية، مما يجبرهم على تجديد مصطلح الترخيص الأصلي بالكامل.

عملة MLT

عملة MLT

كما قد تكون على علم بالفعل، فإن العملة المشفرة لترخيص الوسائط (MLT) هي رمز MILC الأصلي، حيث يبلغ إجمالي المعروض 200 مليون رمز. الفائدة الرئيسية لـ MLT Token هي أنه يلغي الحاجة إلى المرور بإجراءات ترخيص باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً.

إنه متجر شامل يتضمن توقيع العقد والموافقة عليه والدفع.

تم تصميم نظام التوزيع الآلي للرمز المميز خصيصًا لضمان إعادة أكبر قدر ممكن من الأموال إلى المستثمرين والمجتمع. تم تخصيص صندوق للتسويق والسيولة لضمان إطلاق ناجح لرمز MLT من حيث السيولة والتسويق.

ما هي عملة MLT المستخدمة ؟

تتم تغطية النفقات في العملة المشفرة MLT، حيث يمكن استخدام الرمز المميز لدفع تكاليف تراخيص المحتوى على منصة MILC.

يتم أيضًا وضع إدارة الشبكة الواسعة في متناول المستخدمين، أو حاملي الرمز المميز بدلاً من ذلك. على منصة MILC، يمكن لحاملي رمزات MLT التصويت على تحديثات النظام الأساسي بالإضافة إلى الإجراءات والأحداث المجتمعية.

كيف تخزن عملة‌‌ MLT ؟

يمكن تخزين التشفير MLT في العديد من المحافظ العالمية وميسري الأرشيف. يُمنح دعمه ليس واسعًا مثل رموز التشفير السائدة الأخرى، لذلك قد تكون مجموعة الخيارات الخاصة بك أكثر تقييدًا.

ومع ذلك، فإن بعض هذه المحافظ تتمتع بسمعة طيبة، حيث يمكنك الاستفادة من أي من محافظ Ledger Nano، أو محافظ تطبيقات أخرى مثل تلك التي توفرها منصات مثل Binance و Huobi و Coinbase و Exodus، على سبيل المثال لا الحصر.

بشكل عام، سيكون موقع التخزين المثالي لرموز MLT الخاصة بك مزود خدمة معروفًا، ويفضل أن يكون موقعًا بلا تاريخ أو تاريخ ضئيل مع الهجمات الإلكترونية والخروقات الأمنية.

إيجابيات عملة MLT

  • الشفافية الكاملة في توزيع الرموز
  • فريق تطوير مهني
  • التشغيل المشترك مع العديد من الشركات
  • توافرها في جميع المنابر الاجتماعية

سلبيات عملة MLT

  • النظام الأساسي أكثر ملاءمة للمستخدمين المخضرمين

خلاصة القول

على مدار العامين الماضيين منذ تأسيسها، شهدت عملة MLT والشبكة ككل بعض معدلات النمو الرائعة.

الآن، هناك عدد قليل من التبادلات الشهيرة عبر الإنترنت حيث تتمتع بأحجام تداول يومية لائقة وقاعدة مستخدمين ضخمة.

سيضمن ذلك أنك ستكون قادرًا على بيع عملاتك المعدنية في أي وقت وستكون الرسوم عادةً أقل. يُقترح عليك أيضًا التسجيل في هذه البورصات لأنه بمجرد إدراج عملة MLT هناك، ستجذب عددًا كبيرًا من أحجام التداول من المستخدمين هناك، مما يعني أنك ستحصل على بعض فرص التداول الرائعة.

إقرا المزيد :

ما عملة سيف مون SafeMoon وهل يمكنها الوصول بأمان إلى القمر ؟

ما هي عملة بيبي دوج كوين Baby Doge ؟ ماذا يجب ان تعرف عنها ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى