عملات ميتافيرس
أخر الأخبار

ما هي عملة LPT او Livepeer و لمادا سيرتفع سعرها قريبا

ما هي عملة LPT

عملة LPT – عملة Livepeer ، الذي تم إطلاقه في عام 2017 كأول بروتوكول لشبكة بث فيديو مباشر لامركزية بالكامل.

تهدف المنصة إلى أن تكون بديلاً فاعلاً وفعالاً من حيث التكلفة قائم على blockchain لحلول البث المركزية لجميع المذيعين الجدد والحاليين.

كما هو مذكور في الورقة البيضاء الرسمية لـ Livepeer ، فإن صناعة الفيديو المباشر والبث المباشر تتطور بسرعة ، وتتطلع الشركة إلى متابعة الاتجاه وإضفاء اللامركزية على البيئة.

تهدف Livepeer إلى تبسيط عملية البث من خلال السماح للمنتجين بعرض أعمالهم على المنصة والاهتمام بإعادة تنسيق المحتوى وتوزيعه على المستخدمين ومنصات البث.

مؤسس عملة LPT

ما هي عملة LPT او Livepeer و لمادا سيرتفع سعرها قريبا

Livepeer هو ترخيص مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن للمطورين المساهمة في التعليمات البرمجية الأساسية على GitHub مجانًا. Livepeer Inc هي الكيان القانوني الذي يقف وراء منصة Livepeer. تأسست شركة Livepeer Inc على يد دوغ بيتكانيكس وإريك تانغ.

تخرج دوج بيتكانيكس من جامعة بنسلفانيا عام 2006 بدرجة في علوم الكمبيوتر. منذ ذلك الحين ، أصبح جزءًا لا يتجزأ من العديد من الأسماء الكبيرة مثل Groupon و Wildcard.

في عام 2006 ، انضم إلى شركة Accenture كمحلل وفي عام 2010 شارك في تأسيس Hyperpublic ، والتي استحوذت عليها Groupon لاحقًا.

في عام 2013 ، شاركت Bitcanix في تأسيس متصفح الويب ومنصة النشر Wildcard. لقد كان في قلب تطوير Livepeer منذ عام 2016.

تخرج إريك تانغ من جامعة كارنيجي ميلون بدرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر. في عام 2008 ، انضم إلى Next Jump كمطور برمجيات وفي عام 2010 أصبح مدير المنتج في Clickable.

في عام 2010 ، شارك في تأسيس Hyperpublic مع Doug Petcanix. منذ ذلك الحين ، تعاون الاثنان في Wildcard ولاحقًا Livepeer.

مشروع عملة LPT

ما هي عملة LPT او Livepeer و لمادا سيرتفع سعرها قريبا

يعد Livepeer مشروعًا فريدًا لأنه يهدف إلى إحداث ثورة في صناعة البث من خلال تسخير قوة تقنية blockchain.

تسمح الأنظمة الأساسية مفتوحة المصدر للمستخدمين والمطورين بالمشاركة بحرية في إدارة النظام الأساسي وتحسينه.
تعمل القدرة المتزايدة للكاميرات الرقمية على إنتاج محتوى فيديو عالي الجودة على دفع صناعة البث ، ويهدف Livepeer إلى زيادة تعزيز هذه العملية من خلال السماح للمستخدمين بالقيادة والمشاركة باستخدام قوة الحوسبة اللامركزية والحوافز الاقتصادية المشفرة.

أصبحت Livepeer منصة رائدة في الصناعة تتيح للمستخدمين المشاركة بطرق متعددة. توفر المنصة فرصًا لاستهلاك المحتوى بنظام الدفع الفوري ، والتحجيم التلقائي لخدمات الفيديو الاجتماعية ، والأخبار في الوقت الفعلي غير الخاضعة للرقابة ، والتطبيقات المالية اللامركزية التي تدعم الفيديو.

تعمل Livepeer على تغيير عملية بث الفيديو المباشر وأصبحت رائدة في هذا المجال.

منفعة عملة Livepeer

على مستوى عالٍ، يمكن لأي شخص يمتلك معدات تعدين الفيديو الحصول على LPT وأداء أعمال معالجة الفيديو على شبكة Livepeer. مقابل تقديم هذه الخدمة، يتلقون حصة من رسوم معالجة الفيديو في شكل LPT و ETH.

يمكن لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى أدوات التعدين بالفيديو أو تجربة معالجة الفيديو المشاركة في الشبكة من خلال تفويض أو تخصيص LPT لمشغل عقدة لديه الأدوات والخبرة المناسبة لمعالجة الفيديو.

شبكة Livepeer هي في الأساس سوق يربط أي شخص يبحث عن معالجة الفيديو بالموردين الذين يقدمون هذه الخدمة. ويمكّن مندوبو الشبكة الموردين من القيام بأعمال تجهيز الفيديو بطريقة آمنة وفعالة.

يعد تفويض رمز LPT طريقة سهلة لكسب حصة من رسوم معالجة شبكة Livepeer دون إنفاق أموال إضافية مقدمًا. بعض النقاط التي يجب ملاحظتها:

  • لا يمكن تفويض LPT إلا باستخدام محفظة قائمة على التشفير مثل MetaMask.
  • أنت حر في تفويض أكبر عدد أو أقل من LPT كما تريد.
  • يوجد حاليًا 100 مشغل عقدة (يُعرف أيضًا باسم Orchestrators) على شبكة Livepeer. يمكنك تفويض العديد من المشغلين في أي وقت دون أي قيود.
  • هاجر Livepeer مؤخرًا إلى Arbitrum – وهو حل لتوسيع نطاق blockchain، لذا فإن رسوم الترجمة أقل بكثير من رسوم المعاملات على شبكة Ethereum.

معلومات عن عملة LPT المشفرة

  • العدد الكلي لعملة LPT الرقمية 22 مليون عملة
  • أعلى قيمة وصلت إليها كانت في 9 مايو 2021، وصل سعرها إلى 43.88 دولار
  • الموقع الرسمي لعملة LPT الرقمية: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا

سعر عملة LPT المشفرة

livepeer
livepeer

Livepeer (LPT)0.19

Price
$ 9.04

إقرا المزيد من مراجعات عملات قوية :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى