عملات ميتافيرسعملات دي-فاي
أخر الأخبار

عملة XCAD القادمة بقوة و خاصية الربح من مشاهدة يوتيوب

أقرب هدف لعملة XCAD هو 10 دولار

يمكن أن يكون التحول إلى صاحب قناة على YouTube مشروعًا مربحًا، لكن خوارزمية النظام الأساسي هي وحش متقلب لا يتمكن سوى عدد قليل من منشئي المحتوى من إتقانه حقًا.

ومع ذلك، في حين أن بعض منشئي المحتوى يجذبون أرقام المشاهدين والمشاركة المذهلة، فإن القليل منهم يعمل حقًا على تعظيم إمكانات تحقيق الدخل من نظامهم الأساسي. هذا ما تتطلع شبكة XCAD إلى حله من خلال مجموعة أدوات التشفير والتداول و DeFi التي تعمل على بوكشين XCAD.

ما هي عملة XCAD ؟

عملة XCAD القادمة بقوة و خاصية الربح من مشاهدة يوتيوب

 

شبكة XCAD هي منصة جديدة تتطلع إلى تزويد منشئي المحتوى بخيارات إضافية لتحقيق الدخل من المحتوى مع مساعدة منشئي المحتوى الأصغر على الاستفادة من خوارزميات YouTube لتنمية قنواتهم.

تتميز المنصة بمجموعة واسعة من المنتجات والحلول التي تساعد المبدعين على إقامة اتصال أوثق مع جمهورهم، وتمكين معجبيهم وبناء مصادر دخل إضافية. إلى جانب ذلك، تتميز شبكة XCAD بمنصة تعليمية توفر مجموعة من الأدلة والفصول الدراسية التي صممها مستخدمو YouTube الراسخون – مما يساعد المبدعين الطموحين على الحصول على أفضل فرصة للنجاح.

إقرا المزيد : إكتشف بديل يوتوب على البلوكشين عملة VERASITY

تم إطلاق رمز XCAD في البداية على Ethereum كأصل ERC-20، وانتقل إلى Zilliqa بعد ذلك بوقت قصير كرمز ZRC2.

تلعب عملة XCAD دورًا محوريًا في النظام البيئي لشبكة Xcad، لأنها العملة الأساسية لمنصة Xcademy و Xcad DEX ورمز الحوكمة للمنصة.

يتمكن المستخدمون من الحصول على رموز XCAD الخاصة بهم جنبًا إلى جنب مع رموز منشئ المحتوى الفريدة بفضل مزرعة عائد XCAD المدمجة.

تم توفير عملة XCAD على KuCoin و Gate.io و PancakeSwap والعديد من المنصات الأخرى.

أوليفر بيل وجويل موريس وجيف وارد هم حاليًا الفريق التنفيذي لشبكة XCAD. معًا، يجلبون ثروة من تجربة ريادة الأعمال والترفيه عبر الإنترنت إلى الطاولة، ويدعمهم شبكة واسعة من منشئي YouTube الناجحين.

كيف تعمل شبكة Xcad ؟

عملة XCAD

من خلال شبكة XCAD، يمكن للمبدعين إطلاق رمز إنشاء المحتوى الخاص بهم، والذي يمكن مكافأته للمعجبين الذين يتعاملون معهم من خلال نظام شبكة XCAD البيئي.

سيكونون قادرين أيضًا على سك الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) التي يمكن أن تمثل أي شيء عمليًا – مثل اللحظات المميزة من حياتهم المهنية، ومقاطع فيديو معينة، وحقوق استرداد السلع، والبث، والمزيد مع منحهم طريقة إضافية لتحقيق الدخل من جمهورهم ومكافأة متابعيهم.

من جانب المعجبين، سيتمكن المستخدمون من كسب رموز المعجبين من منشئيهم المفضلين ببساطة عن طريق مشاهدة 80٪ على الأقل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، أو من خلال التفاعل مع القناة – مثل ترك تعليقات عالية الجودة على يوتيوب أو مشاركة الفيديو.

يمكنهم بعد ذلك استبدال رموز Creator هذه بـ عملة XCAD في منصة Xcad اللامركزية (DEX) – والتي يمكن استخدامها بعد ذلك للتفاعل مع أدوات DeFi المختلفة أو تداولها لرموز منشئ المحتوى/NFTs الأخرى.

على الرغم من أن عملة XCAD و Content Creator تكافئ الرموز و NFTs مدعومة بتقنية blockchain، إلا أن شبكة XCAD تحتفظ بهذا في الخلفية، مما يضمن أن العديد من مستخدمي النظام الأساسي قد لا يعرفون حتى أنهم يتفاعلون مع عملة XCAD المشفرة.

تم تصميم هذا لتقليل الحواجز التي تحول دون الدخول، مع الاستمرار في منح المستخدمين أحكامًا أكثر تقدمًا للاستفادة من الرموز المميزة الخاصة بهم في منصات DeFi الخارجية إذا رغبوا في ذلك من خلال وضع متقدم لتبديل المستخدم.

المنصة هي مشروع في مرحلة مبكرة تم إطلاقه في مايو 2021 بعد عرض SEED Strong Holder (SHO) على منصة DAO Maker وإطلاق Startup على Gate. ومع ذلك، يحتوي المشروع على خارطة طريق طموحة ويخطط لإطلاق امتداد المتصفح extension، وحل الترميز، و Xcad DEX وكل من NFTs ZRC1/ERC-721 بحلول الربع الثاني من 2022.

تتوفر عملة XCAD بتنسيقات ZRC2 ERC-20 ويتمكن المستخدمون من التبادل بسهولة بين الشبكتين باستخدام جسر رمزي مخصص.

ما الذي يجعل شبكة Xcad فريدة من نوعها ؟

XACD

تتكون شبكة Xcad من مجموعة من الحلول المصممة لمساعدة المبدعين على تحقيق الدخل بسهولة من المحتوى والجمهور، ويتفاعل المستخدمون بشكل أفضل مع مستخدمي YouTube المفضلين لديهم.

إنه يوازن بين هذين المركزين من خلال حلول الحوافز المصممة بذكاء والتي تضمن استفادة جميع المشاركين من نمو الشبكة.

وتشمل بعض هذه الحلول ما يلي:

عملة Xcad مدعومة من Zilliqa

تم بناء شبكة XCAD على Zilliqa – وهي منصة blockchain عالية الأداء قادرة على معالجة آلاف المعاملات في الثانية، بتكلفة صفرية تقريبًا. المنصة مدعومة ببروتوكول Zilliqa العملي لتحمل الأخطاء البيزنطية (PBFT)، مما يضمن لمستخدمي XCAD إمكانية التعامل بأمان دون القلق بشأن الهجمات.

رموز منشئ المحتوى

توفر شبكة XCAD للمنشئين حل ترميز سهل الاستخدام يسمح لهم بإطلاق رموز Creator الفريدة الخاصة بهم بسهولة.

يمكن تصميم Creator Tokens بوظائف محددة اعتمادًا على الجمهور، ولكن يمكن استخدامها لشراء NFTs والبضائع وتذاكر الأحداث. قد يتطلع المبدعون أيضًا إلى التغيير في وظائف الحوكمة، مما يسمح لمعجبيهم بالتصويت على المحتوى القادم وقرارات المنشئ الرئيسية.

تبادل XCAD (DEX)

سيتمكن المستخدمون من تداول رموز Content Creator و XCAD الخاصة بهم من خلال منصة التبادل اللامركزية القائمة على Zilliqa والتي سيتم دمجها في النهاية في تطبيق XCAD الإضافي والجوال.

منشئ NFT Marketplace

من خلال Creator NFT Marketplace من شبكة XCAD، سيتمكن منشئو المحتوى الفردي من سك NFTs الخاصة بهم، والتي سيتمكن المتابعون بعد ذلك من شرائها بسهولة باستخدام رموز XCAD أو منشئ المحتوى.

بمجرد امتلاكهم، يمكن لهؤلاء المعجبين بعد ذلك استبدال NFTs الخاصة بهم مع مستخدمين آخرين أو استبدالهم بالمحتوى المرتبط أو البضائع أو الخدمات الأخرى القائمة على الاتصال.

ستأتي هذه NFTs بأشكال مختلفة، ولكن سيُعرف النوع الأولي باسم NFTs «اللحظة» – وهي إصدارات رمزية لبعض اللحظات الأكثر شهرة على YouTube.

منبر التعلم الإلكتروني Xcademy

سيتمكن منشئو المحتوى الناشئون من تتبع رحلتهم على YouTube بسرعة من خلال الانضمام إلى منصة التعليم الإلكتروني Xcademy، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من المواد والأدوات التعليمية التي يمكنهم استخدامها لزيادة جمهورهم.

إمدادات و سعر عملة Xcad

سعر عملة Xcad

يروج من عملة XCAD حاليا 24,3 مليون وحدة, بقيمة سوقية تقارب 75 مليون دولار. ولكن إجمالي العملة هو 200 مليون عملة Xcad وهو رقم جيد للغاية و سيسمح بارتفاع سعر عملة XCAD أكثر و اكثر.

بلغ سعر عملة XCAD 9 دولار في يناير الفارط كاعلى قمة وصلها السعر, في حين ان ادنى قمة كانت 0.5 دولار و دلك في يوليوز 2021.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى