عملات دي-فايThe Mooning Crypto

ما عملة سيف مون SafeMoon وهل يمكنها الوصول بأمان إلى القمر ؟

توقع سعر SafeMoon: تم تحميل مليون محفظة سيفمون

عملة سيف مون SafeMoon، المعروفة بالرسوم المرتفعة و ضجيج وسائل التواصل الاجتماعي، هي الآن أقل بنسبة 85٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق. ما الذي يكمن في مستقبل عملة سيف مون SafeMoon ؟

عملة سيف مون SafeMoon هي وافد جديد نسبيًا إلى سوق العملات المشفرة، معروفة بتقلبها الهائل ورسوم المعاملات المرتفعة بنسبة 10٪ وضجيج وسائل التواصل الاجتماعي. يعتمد رمز SafeMoon، مثل العملات الرقمية المعروفة مثل Bitcoin و Ethereum، على تقنية البلوكشين وتم إنشاؤها في مارس 2021 على بلوكشين عملة بينانس Binance Smart Chain blockchain.

يقول منشئو عملة سيف مون SafeMoon إنه تم تصميمها بهدف تشجيع الاستثمار طويل الأجل. يتم تقاسم نصف نسبة 10٪ التي يتم تحصيلها أثناء المعاملات بين حاملي العملات طويلي الأجل، والنصف الآخر إلى مجموعة السيولة التي تهدف إلى تثبيت سعر عملة سيف مون SafeMoon، على عكس Dogecoin و Shiba Inu وعدد من العملات المشفرة الأخرى التي بدت على السطح إما مزحة أو عن طريق الصدفة. ولكن تمامًا مثل Akita Inu و Dogelon Mars وغيرها من سلالات التشفير الأصغر بكثير، يبدو أن SafeMoon تحاول الاستفادة من شعبية Dogecoin من خلال الاستثمار في ثقافة الميم.

نظرًا لأن رسوم الشراء في عملة سيف مون SafeMoon تعود إلى مستثمريها السابقين، فقد اعتبر البعض SafeMoon – بما في ذلك أحد مستثمري SafeMoon – مخطط «Ponzi» – وهو ادعاء ينفيه الرئيس التنفيذي لشركة SafeMoon بشكل قاطع.

يقول مؤسسو المشروع إنهم صمموا عملة سيف مون SafeMoon للاستثمار طويل الأجل، وتم تحديد رسوم المعاملات بنسبة 10٪ مرتفعة عن قصد لثني الناس عن بيع العملة وتشجيع HODLers المخزنين طويلي الأجل.

تعتبر عملة سيف مون SafeMoon من بين الاستثمارات الأكثر خطورة في عالم العملات الرقمية. مثل Shiba Inu، ليس لدى Safemoon أي استخدام خاص وتستمد قيمتها فقط من المستثمرين الآخرين الذين يشترون – ولهذا السبب أطلق البعض على SafeMoon اسم «shitcoin» أعزكم الله.

هل ما زلت مهتمًا بـ SafeMoon ؟ سيساعدك شرحنا هذا على معرفة المزيد.

ما هي عملة سيف مون SafeMoon – ولماذا هي مشهورة ؟

عملة سيف مون SafeMoon هي رمز عملة مشفرة تم إطلاقه تحت رموز BEP-20 على شبكة بلوكشين بينانس Binance Smart Chain (BSC) blockchain.

في نظام البلوكشين البيئي، هناك منصات تمويل لا مركزية (DeFi) ومنصات تمويل مركزية (CeFi). لا يتم تنظيم نظام DeFi البيئي من قبل بنك مركزي، لكن الأصول تظهر علنًا على شبكة البلوكشين الخاص بالشبكة, بينما في نظام CeFi البيئي، يتم التعامل مع الأصول من خلال تبادل وسيط. يشتمل بلوكشين بينانس على عملة سيف مون SafeMoon للعمل في نظام CeFi البيئي.

خلال الربع الثاني من هذا العام، ارتفع سعر عملة سيف مون SafeMoon بعد تلقي تشجيعات من مشاهير مثل مغني الراب Lil Yachty و YouTuber Jake Paul والمدون الرياضي الشهير Dave Portnoy.

من حيث القيمة السوقية، تحتل عملة سيف مون SafeMoon حاليًا المرتبة 117 من بين أكبر العملات المشفرة، وفقًا لـ CoinGecko، بينما تصنف CoinMarketCap حاليًا SafeMoon في المرتبة 218 الأكثر شعبية من بين جميع العملات المشفرة، اعتبارًا من وقت النشر.

لكن كل من CoinMarketCap و CoinGecko يتفقان على أن السعر الحالي لـ SafeMoon أقل بأكثر من 85٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق في وقت سابق من العام الماضي. يقول CoinGecko إن أعلى مستوى لـ SafeMoon على الإطلاق حدث في 11 مايو، بينما أبلغت CoinMarketCap عن ذروة سعر SafeMoon كما حدث في 20 أبريل من هذا العام.

تاريخ عملة سيف مون SafeMoon

عملة سيف مون SafeMoon هي أحد رموز التشفير المصممة للتوسيع إلى العمل على شبكة Ethereum.

تم تطوير سيفمون SafeMoon بواسطة ستة مطورين وتم إطلاقها على blockchain BSC في 8 مارس 2021. اشتق الاسم من عبارة «Safely To The Moon»، والتي تعني أن نية العملة ليست فقط الارتفاع ولكن الارتفاع بأمان. منذ إنشائها، أصبح لدى العملة الآن أكثر من 2.9 مليون حامل، وفقًا لـ BscScan.

الميزات الأساسية لـعملة سيف مون SafeMoon

الانعكاس: تشير الورقة البيضاء للمشروع إلى أن حاملي SafeMoon يفرضون رسوم معاملة تبلغ حوالي 10٪، ويتم توزيعها على حاملي العملة.

الاستحواذ على السيولة LP: كشفت الورقة البيضاء أيضًا أن هذا المكون الأساسي الثاني من المشروع يفرض رسوم معاملات تبلغ حوالي 5٪، والتي سيتم إصدارها لمجموعات السيولة المختلفة على PancakeSwap ومنصات أخرى. يتم تحويل نصف نسبة 5٪ التي تذهب إلى مجمعات السيولة إلى Binance Coin (BNB) من أجل ضمان سيولة زوج عملات SafeMoon و Binance و بالتالي تثبيت سعر عملة سيف مون.

حرق عملة سيف مون : ميزة رئيسية أخرى لعملة سيف مون SafeMoon هي «الحرق» – الذي يقلل من كمية SafeMoon المتداولة، لتكون عملة انكماشية.

كيف تعمل عملة سيف مون SafeMoon ؟

منذ إطلاقها في 8 مارس 2021، جمعت عملة سيف مون SafeMoon قيمة سوقية تبلغ حوالي 1.9 مليار دولار أمريكي بينما تبلغ القيمة السوقية لعملة البيتكوين حوالي 1.1 تريليون دولار أمريكي.

يضطر التجار إلى دفع رسوم بنسبة 10٪، حيث يذهب نصف الأموال إلى حاملي SafeMoon الحاليين ويذهب النصف الآخر إلى مجمع السيولة (في محاولة للحفاظ على استقرار الأسعار بشكل أفضل).

يقلل منشئو SafeMoon أيضًا من كمية SafeMoon المتداولة بالحرق.

ما هي الانتقادات الرئيسية لعملة سيف مون SafeMoon ؟

عملة سيف مون SafeMoon، مثل العديد من العملات الرقمية، عملة سيف مون هو أصل مضاربة بدون قيمة متأصلة. فيما يلي بعض المخاطر الأخرى التي يجب التفكير فيها.

تقلبات سعر عملة سيف مون:

كان سعر SafeMoon غير منتظم للغاية منذ إطلاقه، حيث زاد بأكثر من 20000٪ قبل أن ينخفض بأكثر من 70٪. نظرًا لأن العملات المشفرة ليس لها قيمة جوهرية، فإن ربحك يعتمد على ما دفعته ومقدار ما يمكنك بيعه به.

التنظيم:

العملات المشفرة جديدة جدًا، وتتعلم الحكومات الآن عنها وتأثيرها المحتمل. تم حظر تداول العملات المشفرة من قبل الصين بسبب المخاطر المالية التي يمثلونها والتداول المضاربي الذي يشجعونه. قد تكون معدلات الضرائب المرتفعة على أرباح العملات المشفرة شكلاً من أشكال التنظيم.

السيولة:

بالنسبة للتجار الراغبين في الدخول إلى عملة سيف مون SafeMoon أو الخروج منها بسرعة، فإن حقيقة أنهم لا يشجعون البيع عبر رسوم 10٪ قد تجعل السيولة مشكلة. يتم تداول SafeMoon على gate.io و PancakeSwap، وهي منصات تمكن من تداول العديد من عملات العملات المشفرة.

ما الذي يخبئه المستقبل لعملة سيف مون SafeMoon ؟

خارطة طريق لأهداف فريق SafeMoon للعام المقبل، على موقع SafeMoon، فارغة حاليًا !!.

عملة سيف مون و التمويل الامركزي

شهد لاعب التمويل اللامركزي (DeFi) سيف مون SafeMoon (SFM) انخفاضًا في عملته بنسبة 37٪ في أبريل حتى الآن ليكون 0.00078 دولارًا اليوم (21 أبريل).

كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بعد أن انخفضت العملة إلى 0.00061 دولار يوم الثلاثاء قبل أن تتعافى.

ويمتد هذا الاتجاه الهبوطي الطويل الذي فقد 75٪ من قيمته منذ بداية عام 2021، وهو وضع لم يساعده إطلاق دعوى قضائية جماعية في فبراير متهمًا إياها بتشغيل مخطط للضخ و التصريف.

يُزعم أن المنظمة استخدمت المشاهير لجذب المستثمرين بعروض ترويجية وبيانات مضللة بما في ذلك إخفاء «سيطرتهم على SafeMoon ونسبة كبيرة من رموز SafeMoon التي كانت متاحة للتداول العام وتسويق عملة سيف مون SafeMoon للمستثمرين حتى يتمكنوا من بيع حصتهم من التعويم من أجل الربح».

إذن، ما هي نظرة SafeMoon ؟ نحن ننظر إلى أحدث تنبؤات وتوقعات أسعار SFM.

ما هو السعر المستهدف المستقبلي المعقول لـ SafeMoon ؟

في توقعاتنا لأسعار عملة سيف مون SafeMoon، ننظر إلى أخبار SafeMoon ونتوقع مساعدتك في إدارة التوقعات عند التفكير في السؤال «هل يجب عليك شراء SafeMoon ؟» أجب في التعلايقات.

التحليل التقني لسعر عملة سيف مون النسخة 2

في ديسمبر 2021، أصدر المشروع إصدارًا جديدًا من عملة سيف مون SafeMoon، يُعرف باسم عملة سيف مون النسخة 2 SafeMoon V2، وانتقل منذ ذلك الحين إلى عنوان عقد جديد على CoinMarketCap. أصبحت عملة سيف مون النسخة 2 SafeMoon ذات الإصدار الجديد تُعرف باسم SFM.

بدأت عملة سيف مون النسخة 2 SFM رحلتها في 16 ديسمبر 2021 بسعر 0.0017 دولار. بعد حركة الأسعار الجانبية، بدأ سباق الصعود في أواخر ديسمبر، عندما ارتفعت العملة من 0.00165 في 30 ديسمبر 2021 إلى 0.0029 في اليوم التالي.

يُظهر مخطط أسعار SafeMoon أن سعر رمز safemoon وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.00329 دولار في 4 يناير 2022، وبعد ذلك تحركت حركة السعر بشكل جانبي إلى الانخفاض، وفقدت عملة سيف مون النسخة 2 الزخم تدريجياً.

وصلت عملة سيف مون النسخة 2 SafeMoon V2 إلى أدنى مستوياتها عند 0.00158 دولار في 22 يناير، مما أدى إلى القضاء على أكثر من نصف قيمتها في 18 يومًا فقط. منذ ذلك الحين، تحركت حركة السعر بشكل جانبي.

يتم تداوله حاليًا (21 أبريل) عند حوالي 0.00078 دولار، ويحتل المرتبة 2969 في قائمة العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية عند 449 مليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.

أظهر التحليل الفني المقدم من CoinCodex أن المشاعر قصيرة الأجل بشأن التحليل التقني للعملة كانت محايدة، اعتبارًا من 21 أبريل، حيث أظهر 11 مؤشرًا إشارة صعودية مقارنة بتسع إشارات هبوطية. كان توقعها لسعر العملة SFM أن يرتفع بنسبة 18٪ إلى 0.0009 دولار بحلول 26 أبريل.

بطاقة سيف مون safemoon card

سيف مون Safemoon، مثل Bitgert، هو مشروع DeFi يشتكي المستثمرون من التطور البطيء لهذا المشروع. بطاقة سيف مون Safemoon هي مجرد تطور صغير وغير ذي صلة لا يعالج المشكلات التي تواجه هذا المشروع. هناك عدد قليل جدًا من المنتجات اللاحقة التي تم إصدارها، باستثناء محفظة سيف مون و عملة سيف مون النسخة 2 Safemoon V2.

حتى إطلاق عملة سيف مون النسخة 2 Safemoon V2 لم ينتج عنه النمو المتوقع على نطاق واسع حيث انخفضت عملة SFM. لذلك، فإن بطاقة سيف مون Safemoon Card هي مجرد ضجيج جديد لن يحقق أي نمو كبير لعملة SFM. يحتاج فريق Safemoon إلى العمل في البورصة و blockchain للتنافس مع Bitgert ومشاريع أخرى لعام 2021.

إجمالي إمدادات عملة سيف مون النسخة 2 SFM وتأييد المشاهير

في أكتوبر 2021، تم الإعلان عن وصول SafeMoon إلى 350.000 تنزيل لتطبيق المحفظة. بحلول نوفمبر من نفس العام، ارتفع العدد إلى 600000.

في أكتوبر 2021، أعلنت SafeMoon أيضًا عن ميزة محفظة جديدة مع دمج زر شراء BNB.

ميزة رئيسية أخرى لتشفير SafeMoon هي إطلاق SafeMoon V2 في ديسمبر من العام الماضي، والذي جلب معه تحديث توحيد 1000:1 بإجمالي إمدادات SFM جديدة تبلغ تريليون.

فيما يتعلق بالتعميم السائد، تم اعتماد عملة سيف مون SafeMoon من قبل مغني الراب Miles Parks McCollum، المعروف أيضًا باسم Lil Yachty، الذي قام بتغريد دعم العملة واقترح أن SafeMoon قد يكون Dogecoin الجديد (DOGE). كما أعرب مؤسس Barstool Sports، Dave Portnoy، علنًا عن دعمه لـ SFM.

في أخبار SafeMoon الأخرى، فاز المشروع بجائزة Crypto Community لهذا العام في قمة AIBC في مالطا في نوفمبر 202. في الشهر الماضي، تجاوزت عملة سيف مون SafeMoon مليون تنزيل للمحفظة.

عملة سيف مون

قال ريان أرياغا، الرئيس العالمي للمنتجات في SafeMoon، «لا يمكن لعدد هائل من الشركات أن تغمس أصابع قدمها في أسواق العملات المشفرة بسبب نقص المعرفة والخبرة» .

“هذا هو المكان الذي تسد فيه SafeMoon وشركاؤنا الفجوة. هدفنا هو إتاحة عروض شركائنا للشراء عبر التشفير – وليس فقط عمليًا. “

يكمن خطر المشروع في حقيقة أن عملة سيف مون SafeMoon هو أحد الأصول المتقلبة. بالإضافة إلى ذلك، اكتشف تدقيق أجرته شركة أمن blockchain CertiK ست مشكلات من أصل 77 فحصًا أمنيًا. أعطت SafeMoon متوسط درجة التقييم بناءً على 15 تقييمًا للسلامة والمخاطر.

التنبؤ بسعر عملة سيف مون النسخة 2 SafeMoon: شراء أو بيع أو احتفاظ ؟

عملة سيف مون

فيما يتعلق بالتنبؤ سعر عملة سيف مون النسخة 2 SafeMoon، اعتبارًا من 21 أبريل، أعطت خدمة التنبؤ القائمة على الخوارزمية Wallet Investor نظرة مستقبلية سلبية لتصنيفها على أنها استثمار طويل الأجل سيئ (عام واحد). استنادًا إلى البيانات التاريخية، شهد توقع سعر SFM من Wallet Investor انخفاضًا إلى 0.00012 دولار بحلول أبريل 2023 قبل أن يصبح عديم القيمة فعليًا في وقت لاحق من العام.

دعمت DigitalCoin Price توقعات عملة سيف مون النسخة 2 SafeMoon الصاعدة. في توقعها لسعر العملة SFM، توقعت القيمة أن ترتفع إلى 0.001 دولار في عام 2022، و 0.0012 دولار في عام 2023، و 0.0012 دولار في عام 2024، و 0.0016 دولار في عام 2025، و 0.0024 دولار في عام 2028. اقترح توقع سعر SFM من DigitalCoinPrice لعام 2030 أنه قد يكون بقيمة 0.0036 دولار.

بينما كان Price Prediction أكثر تفاؤلاً في توقعات سعر عملة Safemoon. وقدرت بمتوسط سعر 0.001 دولار لعام 2022 يرتفع إلى 0.004 دولار في عام 2025. توقعاتها لعام 2030 قدرت السعر عند 0.029 دولار.

لاحظ أن تنبؤات SFM هذه يمكن أن تكون خاطئة. لا ينبغي استخدام التوقعات كبديل لأبحاثك الخاصة. قم دائمًا بالعناية الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار. ولا تستثمر أبدًا أو تتاجر بالمال الذي لا يمكنك تحمل خسارته.

خلاصة القول:

نظرًا للطبيعة المركزية لإثبات السلطة، فإن SafeMoon، مثل جميع الرموز المميزة الأخرى على BSC، هي في الأساس وفقًا لتقدير Binance. ومع ذلك، تميل جميع السفن إلى الارتفاع مع المد. إذا استمرت Bitcoin في الارتفاع في هذا السوق الصاعد، فهناك احتمال أن ترتفع SafeMoon أيضًا، وقد يدفعها المستثمرون المضاربون الآخرون إلى الارتفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى