عملات بلوكشينThe Mooning Crypto

التنبؤ بسعر عملة هارموني (عملة ONE): هل يمكن أن يوقف الهبوط؟

عملة هارموني و هدف 1 دولار

عملة هارموني، عملة التطبيقات اللامركزية السريعة والآمنة (dApps)، عملة Harmony التي كانت على الهبوط حتى أبريل، تعرضت لانخفاض مفاجئ وعميق بنسبة 17٪ اليوم (11 مايو) إلى 0.06 دولار مع موجة البيع التي تجتاح قطاع العملات المشفرة.

خلال شهر أبريل، فقدت 40٪ من قيمتها، لكن 20٪ أخرى ذهبت الآن في مايو حتى الآن وتركت 85٪ من أعلى مستوى لها على الإطلاق في أكتوبر الماضي.

هل يمكن أن ترتد عملة ONE ؟ ما هو السعر المستهدف الواقعي ؟ هل Harmony ONE استثمار جيد ؟

دعونا نفكر في أساسيات المشروع وآخر التطورات للحصول على نظرة أوضح ؟ سننظر أيضًا في أحدث تحليل لتنبؤات سعر عملة هارموني Harmony لتحديد توقعات عملة Harmony المعقولة.

ما هو مشروع عملة هارموني (ONE) ؟

توقع سعر عملة هارموني
COINTELEGRAPH

Harmony هو بروتوكول طبقة 2 مبني على الإيثيريوم يسعى إلى مساعدة dApps على التوسع من خلال تقديم تسويات أسرع وأرخص. تدعم شبكة الإنتاج 4 شظايا من 1000 عقد، والتي تنتج كتل في ثانيتين.

تتمثل مهمة Harmony في إنشاء شبكة مفتوحة من العقد، يحكمها ويديرها مجتمع كبير.

يشار إلى مجتمع العقدة هذا باسم Pangaea. تماشياً مع الآلاف من عقد Ethereum و Bitcoin، يدير المجتمع 800 عقد Harmony. تجمع Pangaea المعتمدين من أكثر من 100 دولة.

على عكس سلاسل الكتل الأخرى القائمة على الشحن والتي تستخدم آلية إجماع إثبات العمل (PoW) لاختيار المعتمدين، تنشر Harmony بروتوكولًا فعالًا لإثبات الحصة (EPoS)، مما يساعد على تقليل المركزية وزيادة سرعات المعاملات.

بالتركيز على التحقق من الصحة وسرعة المعالجة، تسعى Harmony جاهدة لجعل إنشاء الكتلة أسرع لدعم قابلية التوسع.

تقلل عملية الشحن، التي قدمها المطورون، بشكل كبير من الوقت اللازم للتحقق من صحة الصفقة.

يعرّفه موقع Harmony على أنه “بروتوكول شحن بجسر Ethereum’ بلا ثقة. بروتوكول الشحن هو تقنية تقسيم قاعدة البيانات التي تستخدمها شركات blockchain للارتقاء وإجراء المزيد من المعاملات في الثانية. يعمل الشق على تحسين سرعة الشبكة عن طريق تقسيمها إلى «شظايا» منفصلة.

تعتبر عملية شحن Harmony آمنة. يستخدم خوارزمية توليد العشوائية الموزعة (DRG) التي لا يمكن التنبؤ بها وغير متحيزة ويمكن التحقق منها وقابلة للتطوير. يعيد هارموني أيضًا تشكيل الشبكة للحماية من الهجمات.

لماذا يستخدم مشروع Harmony ؟ ماذا تفعل عملة هارموني ؟ ما الذي يعطي Harmony ONE قيمة ؟

في الممارسة العملية، يساعد Harmony الشركات على إنشاء أسواق NFTs (على سبيل المثال، ائتمانات الطاقة أو نقاط الولاء) والأصول غير القابلة للاستبدال (مثل الأصول الرقمية داخل اللعبة).

باختصار، Harmony هو بروتوكول فعال للطبقة 2 للتطبيقات اللامركزية المبنية على Ethereum وسلاسل بلوكشينات البنية التحتية الأخرى.

وفقًا للورقة البيضاء: “يوفر عملة هارموني للعالم نظام blockchain قابل للتطوير و آمن ثم قادر على دعم الاقتصاد اللامركزي الناشئ. ستمكن Harmony التطبيقات التي لم تكن مجدية من قبل على blockchain، بما في ذلك التبادلات اللامركزية كبيرة الحجم، والألعاب التفاعلية، وأنظمة الدفع على نطاق Visa، ومعاملات إنترنت الأشياء. يسعى مشروع عملة هارموني إلى توسيع نطاق الثقة لمليارات الأشخاص وخلق اقتصاد عادل جذريًا. “

ONE هو رمز المنفعة والحوكمة لشبكة Harmony. يتم استخدامه لدفع مجموعة متنوعة من الرسوم، بما في ذلك رسوم المعاملات ورسوم التخزين ورسوم الغاز.

علاوة على ذلك، يتم استخدامه في Harmony staking، حيث يكسب حاملوه مكافآت جماعية لرهن الرموز الخاصة بهم للمصدقين. بالإضافة إلى ذلك، يحصل حاملو ONE على حقوق التصويت كجزء من آلية حوكمة المنصة.

كم أعداد عملة هارموني الموجودة ؟

اعتبارًا من 11 مايو، هناك 12.06 مليار Harmony One في العرض المتداول من إجمالي 13.45 مليار وفقًا لـ CoinMarketCap.

أخبار عملة هارموني و الأسعار

اكتسبت عملة Harmony زخمًا بعد ارتفاع رسوم الغاز في Ethereum إلى مستويات قياسية في أوائل فبراير 2021، مما جعل العديد من بروتوكولات التمويل اللامركزية بعيدة المنال للمستثمرين العاديين.

في 4 فبراير 2021، أعلنت Harmony عن توافق Ethereum الكامل. تمكن المطورون من نقل تطبيقاتهم ether.js و web3.js إلى Harmony.

في 5 فبراير، أعلنت Blits Labs عن إطلاق نسختها التجريبية الرئيسية من سوق الإقراض عبر السلسلة بين Ethereum و Harmony. مكّن البروتوكول المستخدمين من استخدام الأثير كضمان للحصول على قرض على Harmony.

منذ ذلك الحين، شهد مشروع Harmony عددًا من المعالم والتطورات المهمة على خارطة الطريق الخاصة به، والتي قد تدفع سعر Harmony الرمزي:

عملة مستقرة مدعومة واحدة

بدأ Harmony في مايو 2021 ببعض الأخبار الكبيرة. وأعلنت أن OIN Finance، وهي منصة لامركزية لإصدار وتداول العملات المستقرة، ستستخدم Harmony لإنشاء عملة مستقرة مدعومة من عملة ONE.

يعد إطلاق ONE-stablecoin علامة فارقة لـ Harmony، حيث سيساعد على تنمية نظام DeFi البيئي وبناء DeFi بدائي مهم، والذي يمكن تطبيقه في كل بروتوكول DeFi.

يعتبر DeFi primitive أساس أي نظام تمويل لامركزي. يمكنك بناء هيكل عليه. البدائية الرئيسية لـ DeFi هي عملة مستقرة. سيتم تضمين العملة المستقرة في Harmony أو دعمها بعملة ONE.

تسمى OINDAO، وهي تمثل منصة إصدار العملات المستقرة اللامركزية. تتمثل رؤية OIN في تقديم وظائف DeFi لجميع مشاريع العملات المشفرة. سيتمكن المستخدمون من تطبيق عملات مستقرة للمرافق الخاصة بالنظام البيئي كرافعة لشراء رموز إضافية أو استبدالها بعملات أخرى، مثل DAI أو USDC.

في بيان صحفي، في 11 يناير 2022، أكدت الشركة أنه سيتم إطلاق سراح العملة المستقرة المدعومة من ONE:

“يُطلق على العملة المستقرة Harmony التي تسمى oneUSD، وسيتم ضمانها من خلال رمز ONE. من خلال OINDAO، سيتمكن المستخدمون من إيداع رموز ONE الخاصة بهم وسك معدل الضمان الذي يصل إلى 160٪ بالدولار الواحد، مما يوفر للمستخدمين طريقة رائعة للاستفادة والمعاملة، مع السماح لهم بالتمسك بأصولهم المحبوبة ONE! ”

دمج خلاصات أسعار Chainlink

في ديسمبر 2021، دمجت شبكة Harmony خلاصات أسعار Chainlink لمساعدة المصممين في بناء العديد من تطبيقات DeFi، بما في ذلك أسواق المال والعملات المستقرة والأصول الاصطناعية وطرق التداول الآلية والعقود المستقبلية وحلول الدفع.

خلاصات أسعار Chainlink هي شبكات أوراكل لامركزية تحافظ على العقود المرجعية على السلسلة مع أحدث قيمة للأصول المختلفة وبيانات السوق المالية. بالإضافة إلى ذلك، ينص Harmony على أن خلاصات أسعار Chainlink هي موطنها الأصلي في Harmony blockchain وتعمل بسرعة بينما تكون فعالة من حيث التكلفة.

شراكة مع شبكة Hummingbot لإطلاق Liquidity DAO

دخلت شبكة Harmony في شراكة مع مؤسسة Hummingbot في نوفمبر 2021 لإطلاق Liquidy DAO، وهي منظمة مفتوحة ومستقلة مكرسة لتعزيز السيولة على Harmony blockchain لرمزها الأصلي ONE، بشكل أساسي من خلال تطوير البنية التحتية لـ Hummingbot مفتوحة المصدر.

بالإضافة إلى ذلك، تعهدت Harmony بتقديم مساهمة بقيمة 2 مليون دولار لدعم تطوير السيولة DAO على مدى السنوات الأربع المقبلة. ككيان مستقل، كانت الخطوة الأولى لـ Liquidity DAO هي إجراء انتخابات مفتوحة لتسعة حكام لإدارة DAO ومنح الأموال لأنشطة مختلفة.

وتكتسب إدارة السيولة استقلالية في تحديد المشاريع التي يتعين الاضطلاع بها والأنشطة التي يتعين رعايتها.

إطلاق جسر NFT عبر شبكة هارموني

قدم Harmony جسرًا غير قابل للاستبدال (NFT) عبر السلسلة في نوفمبر 2021 لتمكين نقل الرموز ERC721/ERC1155 بين Ethereum إلى Harmony والعكس صحيح.

سلط Harmony الضوء على أن رسوم الغاز المرتفعة لشركة Ethereum قد تمنع المستخدمين الجدد من الانضمام إلى سوق NFT. نتيجة لذلك، يمكن لمنشئي المحتوى وجامعيه استخدام Harmony لصك وجمع NFTs بتكلفة معاملة أرخص ورسوم تحويل.

بالإضافة إلى ذلك، سيساعد جسر NFT محلي Harmony NFTs. يمكن للفنانين على شبكة Harmony سك أول دفعة من NFTs على Harmony blockchain أو تعلم كيفية تشغيل blockchain.

قال ليو تشين، نائب رئيس الهندسة في Harmony، في البيان الصحفي: “نحن نعيش بالفعل في عالم متعدد السلاسل ونحن نتبنى الميتافيرس القادم. يتطلب عالم السلاسل المتعددة والميتافيرس سلاسل الكتل المترابطة، ليس فقط الرموز القابلة للاستبدال، ولكن أيضًا الرموز غير القابلة للاستبدال. قد تمكّن البنية التحتية التجسيرية أنواعًا جديدة من أجهزة dApps ليتم بناؤها، مثل سلاسل الألعاب المتقاطعة [كذا] المتعددة. “

تحليل عملة هارموني (ONE)

وفقًا لـ CoinMarketCap، كان رمز Harmony الأصلي ONE أحد أسرع العملات المشفرة نموًا، حيث حقق عائد استثمار بنسبة 1677٪ منذ إدراجه، اعتبارًا من أبريل 2019.

عملة هارموني

استنادًا إلى أقدم بيانات الأسعار المتاحة ومخطط Harmony ONE، لم يُظهر عامي 2019 و 2020 أي ارتفاعات كبيرة. دخل الرمز المميز عام 2021 بملاحظة صعودية، وبلغ سعره 0.035 دولارًا بحلول 14 فبراير – بزيادة تزيد عن 775٪ عن سعر الإغلاق لعام 2020 البالغ 0.004253 دولارًا.

دفع الدببة السعر إلى 0.021 دولار في 23 فبراير، لكن الارتفاع استعاد، ووصل السعر إلى 0.202 دولار في 28 مارس، بزيادة قدرها 860٪. ارتفع رمز ONE مرة أخرى ووصل إلى 0.216 دولار في 12 سبتمبر قبل أن ينخفض إلى 0.121 دولار في 21 سبتمبر.

بالتداول صعودًا، وصل رمز ONE إلى أعلى سعر له على الإطلاق وهو 0.379 دولار في 26 أكتوبر 2021. وأغلق العام عند 0.377 دولار، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021.

كانت حركة السعر في البداية صعودية بالنسبة لرمز ONE في عام 2022. لقد اختبرت تقريبًا أعلى مستوى لها على الإطلاق في 14 يناير عندما وصلت إلى 0.377 دولار، مسجلة أعلى مستوى لها في 7 أيام و 30 يومًا.

ثم أصبح كل شيء سيئًا وفي وقت كتابة هذا التقرير (11 مايو)، كان يتم تداوله عند 0.06 دولار أمريكي مما يمنح القيمة السوقية لـ Harmony One البالغة 674 مليون دولار أمريكي، مما جعله يحتل المرتبة 82 بين أفضل 100 مشروع للعملات المشفرة، وفقًا لـ CoinMarketCap.

توقع سعر عملة هارموني (ONE): أهداف 2022 و 2025 و 2030

وتعليقًا على توقع سعر عملة هارموني، قال ميخائيل كارخاليف، المحلل في Capital.com: “عملة هارموني مشروع مثير للاهتمام، فقط لأن المطورين يخططون لزيادة سرعة معالجة المعاملات إلى 1 مليون معاملة في الثانية في المستقبل القريب، وإلى 10 مليون معاملة في الثانية على المدى الطويل. يبدو هذا واعدًا، ولكن كما قال أحد مؤسسي Solana، لم يعد عرض نطاق blockchain وقابلية التوسع مشكلة في سوق التشفير.

إلى أي مدى سيرتفع Harmony ONE ؟ وفقًا ل توقع سعر عملة هارموني قصير المدى من CoinCodex (اعتبارًا من 11 مايو)، كان الشعور هبوطيًا مع ثلاثة مؤشرات تحليل فني تقدم إشارات صعودية، و 27 مع إشارات هبوطية. كان توقعها لسعر التشفير Harmony أنه قد ينخفض بنسبة 4٪ إلى 0.05 دولار بحلول 16 مايو 2022.

وفي الوقت نفسه، شارك العديد من المتنبئين المعتمدين على الخوارزميات تنبؤات سعر ONE طويلة الأجل:

وفقًا لتوقعات Wallet Investor ONE، يمكن أن يصل متوسط السعر إلى 0.2 دولار في غضون عام، وأشار تقديره لمدة خمس سنوات لـ ONE/USD إلى أنه قد يصل إلى 0.73 دولار في مايو 2027.

وفقًا لتوقعات سعر العملة المشفرة Harmony ONE من Digital Coin، يمكن أن يكون متوسط السعر في عام 2022 0.073 دولارًا، ليرتفع إلى 0.08 دولارًا في عام 2023، و 0.11 دولارًا في عام 2025 و 0.25 دولارًا في عام 2030.

وفقًا لتوقعات سعر العملة Harmony One من موقع Price Prediction، يمكن أن يصل متوسط السعر إلى 0.19 دولارًا في عام 2022 و 0.54 دولارًا في عام 2025 و 3.7 دولارًا في عام 2030.

عند البحث عن توقع سعر عملة هارموني، ضع في اعتبارك أن تنبؤات المحللين والقائمة على الخوارزمية يمكن أن تكون خاطئة. تستند توقعاتهم لسعر عملة ONE إلى دراسات أساسية وتقنية للأداء السابق للعملة المشفرة. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.

من الضروري إجراء بحثك وتذكر دائمًا أن قرارك بالتداول يعتمد على موقفك من المخاطرة، وخبرتك في السوق، وانتشار محفظتك الاستثمارية ومدى شعورك بالراحة حيال خسارة الأموال. يجب ألا تستثمر المال الذي لا يمكنك تحمل خسارته.

الأسئلة الشائعة

هل عملة هارموني استثمار جيد ؟

على الرغم من أن العملة المشفرة Harmony تشارك في بعض مجالات blockchain الشهيرة، مثل DeFi و NFTs، إلا أن هذه العملة الرقمية تواجه منافسة شديدة من منصات dApp الأخرى، بما في ذلك ethereum و cardano و solana. ومع ذلك، فإن ما إذا كان رمز ONE لديه إمكانية لمحفظتك الاستثمارية يعتمد على ظروفك وتحملك للمخاطر. قبل الاستثمار في Harmony ONE، يجب عليك تقدير مستوى المخاطر التي تكون مستعدًا لتحملها قبل الاستثمار. ولا تستثمر أبدًا المال الذي لا يمكنك تحمل خسارته.

هل سيرتفع سعر عملة Harmony

أشارت أدوات التنبؤ الخوارزمية، بما في ذلك Wallet Investor و Digital Coin و Price Prediction (اعتبارًا من 25 أبريل)، إلى أن توقعات العملة لديها إمكانية لتحقيق مكاسب. تباينت أهدافهم السعرية بشكل كبير. وفقًا لتوقعات Harmony to USD للتنبؤ بالأسعار، يمكن أن يتجاوز 5.6 دولارًا بحلول عام 2031.

كم عدد عملات Harmony (ONE) الموجودة ؟

وفقًا لـ CoinMarketCap، يبلغ إجمالي المعروض من Harmony 13.4 مليار رمز مميز وإمدادات متداولة تبلغ 12.06 مليار رمز مميز (اعتبارًا من 11 مايو 2022).

إقرا المزيد :

عملة 1INCH

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى