عملات ميتافيرس

اكتشف عملة GRT الرقمية وشبكتها The Graph؟

عملة GRT

عملة GRT هي بروتوكول فهرسة للاستعلام عن البيانات من شبكات مثل Ethereum و IPFS ، وتشغيل العديد من التطبيقات في التمويل اللامركزي ونظام Web3 البيئي الأوسع.

يمكن لأي شخص إنشاء ونشر واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة تسمى الرسوم البيانية الفرعية التي يمكن للتطبيقات الاستعلام عنها باستخدام GraphQL لاسترداد بيانات blockchain.

هناك خدمة مُدارة قيد الإنتاج تسهل على المطورين البدء في البناء على The Graph ، وسيتم إطلاق الويب اللامركزي في وقت لاحق من هذا العام. يدعم بروتوكول Graph حاليًا فهرسة البيانات من Ethereum و IPFS و POA ، مع المزيد من الشبكات قريبًا.

تمتلك عملة GRT مجتمعًا عالميًا ، اعتبارًا من أكتوبر 2020 ، يتضمن أكثر من 200 عقدة مفهرسة في شبكة الاختبار وأكثر من 2000 مدقق في برنامج المنسق.

لتمويل نمو الشبكة ، جمعت The Graph الأموال من أعضاء المجتمع ورأس المال الاستراتيجي والأفراد المؤثرين في مجتمع blockchain ، بما في ذلك Coinbase Ventures و DCG و Framework و ParaFi Capital و CoinFund و DTC و Multicoin و Reciprocal Ventures و SPC و Tally رأس المال وغيرها.

أكملت مؤسسة عملة GRT أيضًا بنجاح مبيعات ضريبة الدخل الإجمالية العامة التي تشمل 99 دولة (باستثناء الولايات المتحدة). اعتبارًا من نوفمبر 2020 ، جمعت The Graph حوالي 25 مليون دولار.

مؤسس عملة GRT

يضم فريق Graph محترفين من Ethereum Foundation و OpenZeppelin و Decentraland و Orchid و MuleSoft ، مما أدى إلى اكتتابات عامة واستحواذات من قبل Salesforce و Puppet و Redhat و Barclays.

ضم الفريق المؤسس الأول يانيف تال (رئيس المشروع) ، وبراندون راميريز (رئيس البحث) ، وجانيس بولمان (قائد تقني).

يتمتع المؤسسون بخلفية هندسية وقد عملوا معًا لمدة 5-8 سنوات. درس Tal و Ramirez الهندسة الكهربائية في جامعة جنوب كاليفورنيا وعملوا معًا في MuleSoft ، وهي شركة أدوات تطوير API تم طرحها للجمهور وبيعها إلى SalesForce.

ما الذي يجعل شبكة عملة GRT مختلفة (مشروع عملة GRT)؟

عملة GRT

يهدف البروتوكول إلى توفير بنية تحتية عامة لا مركزية موثوقة للأسواق الرئيسية. لضمان الأمن الاقتصادي لـ The Graph وسلامة البيانات التي يتم الاستعلام عنها ، يستخدم المشاركون عملة الشبكة الرقمية (GRT).

GRT هي عملة مغلقة للمفهرسين والقيمين والمندوبين لتقديم خدمات الفهرسة والتنظيم على الويب.

تعمل عملات GRT على شبكة Ethereum “ERC-20” وتُستخدم لتخصيص الموارد في الشبكة. يحصل المفهرسون والمنسقون والمندوبون النشطون على عائدات من الشبكة تتناسب مع مقدار العمل الذي يؤدونه ونصيبهم من GRT.

يحصل المفهرسون على مكافآت الفهرسة (الإصدارات الجديدة) ورسوم الاستعلام ، بينما يحصل المنسقون على بعض رسوم الاستعلام النقدي.

كيف يتم تأمين شبكة Graph؟

ينشئ البروتوكول طبقة بيانات مفتوحة أعلى blockchain: يمكن للمفهرسين تشغيل عقد أرشيف Ethereum الخاصة بهم لتشغيل Graph Node ، أو يمكنهم استخدام مشغلات العقد مثل Infura أو Alchemy.

يمكن لأي شركة تحليلات إنشاء تطبيق للاستعلام عن بيانات عملة GRT المفهرسة.

الرسوم البيانية هي واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة لاستخراج البيانات من سلاسل الكتل بأكثر الطرق سلاسة وفعالية.

معلومات عن عملة GRT

  • إجمالي عدد الرموز هو 10 مليار
  • تعمل GRT على شبكة Ethereum
  • عنوان العقد الذكي على شبكة Ethereum هو : 0xc944e90c64b2c07662a292be6244bdf05cda44a7
  • أعلى قيمة وصلت إليها في 12 فبراير 2021، حيث وصل سعرها إلى 2.71 دولار
  • الموقع الرسمي: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا

من أين تشتري عملة GRT؟

إذا كنت تتساءل عن مكان شراء عملات GRT ، فإن أفضل البورصات في الوقت الحالي هي Binance و OKEx و CoinTiger و Huobi Global و FTX.

سعر عملة GRT الآن مقابل الدولار الأمريكي

the-graph
the-graph

The Graph (GRT)

Price
$ 0.097038

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى