عملات دي-فاي

إكتشف عملة LRC الرقمية (Loopring)؟

عملة LRC Cryptocurrency – Loopring هي عملة بروتوكول مفتوحة المصدر تهدف إلى إنشاء منصة تبادل عملة معماة لامركزية.

تجدر الإشارة إلى أن متوسط ​​حجم التداول اليومي للعملات المشفرة في عام 2020 يتراوح بين 5 مليارات دولار و 200 مليون دولار ، حيث تعمل البورصات المركزية على خفض قيمة جزء كبير من هذه المعاملات.

هذه المنصات المركزية بها العديد من العيوب ، مما أدى إلى ظهور منصات لامركزية لمعالجة هذه العيوب. ومع ذلك ، فإن المنصات اللامركزية لها أيضًا بعض العيوب.

تم تصميم العملة والمنصة LRC للجمع بين المركزية واللامركزية ، والجمع بين جميع وظائف كلا الطرفين في مكان واحد.

الجدير بالذكر أن العملة الرقمية LRC أطلقت مشروع الاكتتاب العام في 2017 ، وأطلقت بروتوكول Loopring على أساس شبكة Ethereum في ديسمبر 2019.

من هو مؤسس بروتوكول عملة LRC الرقمية و Loopring؟

عملة LRC المشفرة

دانيال وانج هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة LRC Coin ، وهو مهندس برمجيات ورجل أعمال مقره في شنغهاي (الصين).

السيد وانغ حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصين ودرجة الماجستير في نفس المجال من جامعة ولاية أريزونا.

السيد وانغ هو أيضًا أحد مؤسسي العديد من الشركات: Yunrang (Beijing) Information Technology Co.، Ltd. وشركة خدمات العملات المشفرة Coinport Technology Ltd.

مشروع عملة LRC المشفرة

يهدف بروتوكول Loopring إلى الجمع بين مزايا المنصات المركزية واللامركزية والقضاء على أوجه القصور والقصور لدى كلا الطرفين.

يتمثل الخطر الرئيسي لمنصة مركزية في إمكانية مهاجمة محافظها الساخنة في أي وقت ، أو سرقة جميع العملات المشفرة ، أو تدخل الجهات التنظيمية في البلدان التي تعمل فيها (وربما تؤدي إلى تعليق الحساب وتجميد عملاتها المشفرة).

بالإضافة إلى أوجه القصور هذه ، تفتقر المنصات المركزية إلى الشفافية ، حيث لا تتم تسوية جميع المعاملات على blockchain ، ولكن يتم تخزينها في السجلات الداخلية للمنصة ، مما يسمح للمنصة بمعالجة الأسعار واستخدام أموال المستخدمين لأغراض شخصية.

لحل هذه المشكلات ، ظهرت منصات التبادل اللامركزية ، ويتم الاحتفاظ بالعملات المشفرة فقط في محفظة المستخدم ، وتتم معالجة جميع المعاملات من خلال blockchain ، وشفافة تمامًا ، والانتقال من شخص إلى آخر دون تدخل.

ومع ذلك ، فإن المنصات اللامركزية لها أيضًا بعض العيوب ، بما في ذلك دفع عملة مقابل كل معاملة يقوم بها المستخدم ، وفترات عدم السيولة ، وعدم القدرة على دعم شبكات متعددة في وقت واحد.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه Loopring ، حيث تهدف إلى الحفاظ على مزايا كل من منصات التبادل المركزية واللامركزية من خلال توفير حلول مختلطة مبتكرة.

قم بتحسين كفاءة تنفيذ الأوامر وتحسين السيولة من خلال إدارة الطلبات مركزيًا ولكن التعامل بشفافية على blockchain.

كيف تتم حماية Loopring؟

يدعم بروتوكول “Loopring” كلاً من Ethereum و Neo blockchains ، ويخطط لدعم blockchain “Qtum” في المستقبل ، ولكل blockchain عملته الرقمية الخاصة به ، لأن العملة الموجودة على Ethereum blockchain تسمى LRC ، ولكن على blockchain Neo يصبح مثل هذا “LRN” وإذا تم إطلاقه على blockchain “Qtum” ، فسيكون رمز “LRQ” الخاص به.

كل عملة مشفرة محمية بواسطة blockchain التي تعمل عليها.

معلومات حول عملة LRC المشفرة

  • تعمل العملة المشفرة LRC على شبكة Ethereum
  • إجمالي عدد توكنات LRC يتجاوز 1.3 مليار
  • عنوان العقد الذكي على شبكة Ethereum حيث يمكنك إضافة عملات معدنية إلى محفظة Meta-Mask أو محفظة أخرى هو: 0xbbbbca6a901c926f240b89eacb641d8aec7aeafd
  • الموقع الرسمي لعملة LRC الرقمية: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر: هنا

سعر عملة LRC المشفرة

loopring
loopring

Loopring (LRC)

Price
$ 0.291537

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى